سيمون حدشيتي عن ميريام كلينك وناتالي فضل الله : إذا هيك عالم بيوصلوا للنيابة ببطل لبناني

حلّ الفنان سيمون حدشيتي ضيفاً على برنامج " نجوم الضهر " مع الإعلامية وفاء شدياق عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.7).

في بداية الحلقة قال سيمون انه أراد أن تكون إطلالته الأولى بعد الغياب مع الإعلامية وفاء شدياق، موضحاً انه لا يحب اللقاءات الصحافية والكلام كثيراً، معتبراً أن سبب الفشل الزريع الموجود اليوم هو عدم إستلام كل شخص مكانته الصحيحة .

وقال سيمون أنه منذ بداية مشواره الفني لم يصدر البوم كامل بل يحب سياسة السينغل، موضحاً أن الجمهور لن يستوعب كم كبير جداً من الأغاني التي تصدر كل شهر .

والمرأة الجميلة باتت تشق طريقها بسهولة في مجال الفن اليوم ، ويرى سيمون ان هناك فنانين مدمنين على التصوير ، ويستغلوا كل الظروف الوطنية والأعياد ليصوروا عمل جديد، معتبراً ان هناك امور مقدسة بنظره مثل مجزرة ما تحدث في صفوف الجيش .

وتابع أن الفنانين ترشحوا على الإنتخابات بسبب حبهم وإدمانهم على الكاميرا، معتبراً أن السياسيين الذين درسوا السياسة لم يقدموا أي شيئ للبلد فكيف بإستطاعة الفنانين ان يقوموا بذلك؟.

ويشاهد سيمون برنامج الإعلامية شيرلي المر "فكر مرتين" على الأو تي في ، وبرنامج الإعلامي جورج صليبي"الاسبوع في ساعة" على الجديد .

وقال سيمون انه لا يترشح على الإنتخابات لأنه يعرف أن يغني فقط وسعيد بذلك .

وحين سألته وفاء عن ترشح الفنانين على الإنتخابات قال أنه غير مؤيد لذلك مستثنياً الفنان راغب علامة  والإعلامي جورج قرداحي.

وتابع:"ناتالي فضل الله ميريام كلينك يسمحونلا فيا ، في ناس شكلا بيلبق تكون زعيمة، هيدولي المتعلمين ومش راضيين عن إداؤن شو بدك تعمل ميريام بالمجلس، إذا هيك عالم بيوصلوا للنيابة ببطل لبناني ."، معتبراً ان الناس التي لا تدخل لها بالسياسة أبداً حين تقرر دخول هذا المجال "هيدا إدمان عالكاميرا ".

وعن الأغنية الوطنية التي سجلها ولم يطرحها في الاسواق منذ ثلاث سنوات، قال انها مميزة ولكن لم يصورها أحد معتبراً أنه لو كان من غناها فتاة لكانوا صوروها .

وفي سياق الحديث عن السياسة قال سيمون أنه يحزن عندما يجلبون شباب لبنانيين ليدفنوا في لبنان بعد المحاربة في سوريا ، معتبراً ان العدو هو إسرائيل "ليش بدنا نزيح البارودي؟".

وذكر سيمون انه ملتزم بنهج القوات اللبنانية الذي يراه الطريق الصحيح، ولديه أصدقاء كثيرين من القوات بالإضافة إلى اصدقاء في الأطراف الأخرى .

ويرفض سيمون قانون الإنتخابات الأورتودوكسي ويراه غير مناسب للمسيحيين وهو مجرد فخ ، كما يرى أن الإنسان المؤمن لا يخاف ، وذلك تعقيباً على سؤال وفاء عما إذا كان يتملكه الخوف على بناته .

وقال سيمون أن هناك إقبال على المهرجانات ولكن الوضع السياسي يجعل الفنان متخوف،وأحيا سيمون الكثير من الحفلات في مصر، بعدها في سوريا .

وتحدث عن عدم إتفاقه مع شركات الإنتاج، فقال ان اليوم لا  يوجد شركات إنتاج في العالم العربي بل شركة  او شركتين مهمتين وإنتاجها تضاءل .

وروى انه والفنانة نجوى كرم اول شخصين  تعاقدا مع شركة روتانا، موضحاً أنه لا يحب أن يضع رأسه تحت المنشار، حيث أن شركات الإنتاج تصدر الكثير من الشروط ، وتشتري الفنان .

ونفى سيمون ان يكون شخص متكبر ، معتبراً ان هناك الكثير من الناس تصدر على غيرها حكم خاطئ.

وذكر سيمون ان مديري أعمال نانسي عجرم واليسا آراءهما مهمة واوصلت النجميتين المذكورتين إلى النجومية ، وذلك مشيراً إلى ان الفنان وحده لا يمكن ان يصل لشيء بل يجب أن يكون هناك فريق عمل متكامل يساعد الفنان .

ويحضر سيمون لاغنية جديدة لحنها طلال الداعور ، واخرى من ألحان زياد برجي وكلمات أحمد ماضي، وثالثة لحنها جان صليبا .

ويتحضر سيمون لإحياء عدد من الحفلات في بلدان مختلفة، بالإضافة إلى حفلات زفاف وسيصدر سيمون أغنية جديد خلال نهاية الشهر .

وكشف سيمون عن دخوله تجربة التمثيل من خلال مسلسل عربي لبناني ، وكتابة كاتبة لبنانية وكاتب عربي، وسيحاول سيمون أن يكشف إذا كان قادر على الإستمرار في التمثيل أم لا .

وسيتعامل سيمون مع زياد برجي في عدد من الأعمال ،وهناك الكثير من الأفكار المطروحة بينهما .

ولا يخاف سيمون من الموت بل من زعل الناس عليه حين يموت، كما انه يخاف من المرض لانه مزعج.