إيوان: هيفا وهبي نجمة كبيرة وأحبها.. وإثارة الجدل مع جاد شويري نجحت

في حلقة جديدة من برنامج "بلا كلفة" إستضاف الاعلامي أسعد حطاب الفنان اللبناني إيوان عبر إذاعة صوت المدى.

بدايةً تحدث إيوان عن الغياب عن الساحة الفنية بعد أن كان نشيطاً جداً على الصعيد الفني واعتبر أن الأمر مرتبط بشركة الانتاج والإدارة والعقد والخلافات فيما بينهم. واعتبر أن هذا الأمر شارف على الانتهاء وهو الآن حرّ أكثر وما زال يبحث عن العرض الذي يرضي طموحاته وما يريد أن يقدمه.

وعن عمله الأول "قول انشا الله" مع شركة ميلودي فاعتبر إيوان أنه من الأوائل الذين قدموا هذه الأعمال المنفردة على ميلودي واعتبر نفسه أنه كان مدللاً بعض الأشياء وفي المقابل لم يكن مدللاً في بعض الأشياء.

وأكد إيوان أن شركة ميلودي خدمته في وجوده بمصر كما في الخليج وأن "قول انشا الله" أغنية لبنانية نالت نجاحاً كبيراً.

وعن المواضيع أو العوامل التي تستفزه كي يلحن ويقدم عملاً معيناً أكد إيوان أن بعض الأغاني للفنانين تعطيه الشغف لإعطاء كل ما هو جديد. واثنى على أعمال الفنان وائل كفوري وألبومه الأخير كما على كل ما يقدمه الفنان راغب علامة وعلى النجومية التي ما زال يحافظ عليها كما على الفنان المصري عمرو دياب الذي أعطى نوعاً جديداً من الأغنيات بالاضافة الى العديد من الفنانين كمروان خوري ونقولا سعادة نخلة.

ومن بين الفنانات أثنى إيوان على الفنانة كارول سماحة والفنانة اليسا وغيرهما.

وعن ألبوم جديد في ظل هذه الأوضاع المتأزمة في العالم العربي أكد إيوان أنه لن يتوقف عن الاعمال الفنية وهو بصدد التحضير لعدد كبير من الأعمال منها للنجمة هيفا وهبي وقال: "أحضر عملاً جديداً للنجمة الكبيرة هيفا وهبي وسيكون عملاً مميزاً بعد أن تحاورنا وعم نحضر شي حلو".

وبالحديث عن أعماله الجديدة أكد إيوان أنه انتهى من تسجيل الأغنية الجديدة "الليلة عيد" من كلماته وألحانه ومن المقرر أن يطرحها قريباً على الشاشات الفنية برغم غياب ميلودي وتمنى أن تنجح الأغنية.

أما عن تعاونه مع المخرج الراحل يحيى سعادة والمخرج جاد شويري فأكد إيوان أن العمل معهما بالرغم من أنهما "مثيران للجدل" كان مميزاً "لا أزال حتى الآن أصدقاء مع جاد شويري وإثارة الجدل معه نجحت وأحبتها الناس والأعمال كانت جميلة".
وعن الأحداث التي مرّ بها في حياته تحدث إيوان عن الأصدقاء الذين لم يستفد من وجوده بقربهم "ذنبي اني عاشرت أشخاص خطأ وتعلمت".

وعن الزواج المدني أكد إيوان أنه مع وجوده في لبنان لتكريس الحريات وهو امر إيجابي جداً كما أنه مع ظاهرة وهب الأعضاء.